الموضوع
:
طرائف اطفال.....
عرض مشاركة واحدة
30-04-2007, 03:32 PM
رقم المشاركة :
4
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: طرائف اطفال.....
ممشكوريــــــــــن خواتي على المرور
وعلى الاطلال في مواضيعي المتواضعة
اخوكم يدي عصاتي
توقيع يدي عصاتي
:
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات يدي عصاتي