عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2007, 01:32 AM   رقم المشاركة : 1
البراء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البراء
 






افتراضي # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #

زمااااااااان كان جدي يسولف عن برج المملكه يوم كان مبني بطين

وعن المطاعم الى فيه في الطابق الاخير والطابق الاول و كل المأكولات الشعبيه موجوده


ويقول البرج ما فيه الى درج ... ناكل في الطابق الاول، واذا رقينا
الطابق الاخير نجوع وناكل <<< راقين نازلين
ويقول البرج فيه 6000 طابق << << ايه بس هكوو



وعاد اخذت منه الصوره قلت اخليكم تشوفونها


"



"


"

"

"



"
# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #


ها اااا .. شرايكم ؟؟

مو ؟؟


،
،
،
،
،
،

دمتم على محبة الآل

 

 

البراء غير متصل