زمااااااااان كان جدي يسولف عن برج المملكه يوم كان مبني بطين وعن المطاعم الى فيه في الطابق الاخير والطابق الاول و كل المأكولات الشعبيه موجوده ويقول البرج ما فيه الى درج ... ناكل في الطابق الاول، واذا رقينا الطابق الاخير نجوع وناكل <<< راقين نازلين ويقول البرج فيه 6000 طابق << << ايه بس هكوو وعاد اخذت منه الصوره قلت اخليكم تشوفونها " " " " " "