الموضوع
:
يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا
عرض مشاركة واحدة
29-04-2007, 11:02 PM
رقم المشاركة :
525
رهين الهيام
طرفاوي نشيط جداً
رد: يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا
ههههههههههههههه
تسلم والله من طيبك
والله ماتقصر نردها لك باحسن
111111111111111111
توقيع رهين الهيام
:
طالت الغيبات يا غالي علينا
وان تحريتك فهذا من غلاك
لو يطول البعد والله ماسلينا
المشاعر همها لحظة لقاك
يا كريم النفس مثلك مالقينا
لك معزة زادها عندي وفاك
ليت قربك يا هنا العمر بيدينا
واتبعك كني ظلال من وراك
ره
ين اله
يام
رهين الهيام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رهين الهيام