الموضوع: طرائف اطفال.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2007, 08:01 PM   رقم المشاركة : 3
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

بصراحة براءة الأطفال تخلي الواحد غصب يضحك والله الاطفال عليهم حركات مو صاحية ...

يسلموو يدك عصاتك على هالمواقف الحلوة

تحياتي
الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: طرائف اطفال.....
الساهرة غير متصل