عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2007, 04:09 PM   رقم المشاركة : 524
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا

10
10
10
10
10
10
10
10

انا ابي اشتري علبة حلاوة كبيرة واعطيها هايم في حبها علشان وديها لحبيبتة<<<اسف اذا تدخلت في امورك الخاصة بس والله كاسر خاطري مدري ليش>>>

اخوك يدي عصاتي

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل