السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطب الحقيقي هو الطب الوقائي حيث انه افضل علاج لاي مرض تعرفه الخليقة
تخيلوا معي علاج للسرطان من حيث منع حدوثه او بالاحرى تقليل نسبة الاصابة به لحدها الادنى
اعني سرطان عنق الرحم الذي يصيب النساء
توجد هناك مرحلة قبل حدوث السرطان تسمى (cervical indothelial neoplasia) يتم الكشف عنها باخذ مسحة من عنق الرحم المعروفة بـPap smear عند طبيبة النساء والولادة
عند وجود هذه المرحلة يمكن علاجها وباذن الله منع حدوث سرطان عنق الرحم
المشكلة التي حدت بي لكتابة الموضوع انه لا توجد اي قريبة لي عملت لها مسحة فماذا ننتظر (حدوث السرطان)
لمن المسحة؟
لكل مرأة في سن الانجاب (من20- 22 سنة فما فوق) او من بعد سنتين من الزواج
افضل شئ ان يكون دوري من سنة الى سنتين
الرسالة
اخواتي الكريمات المسحة بلا كلفة مادية وتمنع باذن الله سرطان العنق
فما عذركم