عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2007, 03:20 PM   رقم المشاركة : 4
دايم الاحساس
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دايم الاحساس
 






افتراضي مشاركة: كل وحد صاريعرف وحده ويطلع معها

صحيح اخوي المميز هذا النت صار مخيف ومفيد
واتمنى الانتباه لان الظاهر انتشرت بشكل غريب

واشكرك اخوي المميز على ممروك

 

 

دايم الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس