عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2007, 11:12 AM   رقم المشاركة : 295
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي مشاركة: سوالف بنات منتدى الطرف فقط ..

حياك الله اختي الوتر الحساس واذا ما شالتك ارض المنتدى تشيلك الساهرة بعيونها
ويله ننتظر سوالفك الحلوه .....

يلا اسوار اليوم تنظيف الديوانية عليش البنات ما قصرو الديوانيه كلها صايره قشور حب ...

 

 

 توقيع الساهرة :
مشاركة: سوالف بنات منتدى الطرف فقط ..
الساهرة غير متصل