عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2007, 02:03 AM   رقم المشاركة : 16
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ما هي الحاسه التي لا تنام ؟؟

{ و لله في خلقــه شؤون }

عـُـفيت أخي الفاضل على المعلومات القيمه ..


شكـرا ً لك ولقلمك ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس