عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2007, 07:27 PM   رقم المشاركة : 29
البراء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البراء
 






افتراضي مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)

احنا الشباب........ إذا شفنا واحد منا عاطفي و حساس وخجول وكلامه ناعم (بنوتي)، طبعا هو كذا "بدون ما يتصنع"،
غالبا ما نقول انه عايش بوسط بنات، مسكين ماعنده اخوان

وبالعكس...إذا شفنا واحد خشن ازيادة عن اللازم، وكلامه جاف (مثل ما أنا مُتهَم به من قِبل أصحابي:D )
يقلون لا تلومونه مسكين ما عنده خوات

زييييين...فما بالكم إذا كل الناس ما عندهم خوات، شيصيرون؟؟

فالشاهد من هذا المثال :
أن الجنس الناعم هو الذي يكسب الحياة ليونة ومرونة::flexibility::

عموما أشكر أختنا ::عاشقت الصمت::
على هذا الموضع اللطيف


تحياتي وأشواقي
البراء

 

 

البراء غير متصل   رد مع اقتباس