الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-2007, 01:11 PM   رقم المشاركة : 12
إحساس وتر
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية إحساس وتر
 







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

بسم الله الرحمن الرحيم
انا في رائي انه مضر للصحه .لئنه اعتمد على صنف واحد من الاطعمه
والجسم .يحتاج الى جميع الاصناف
واتوقع انه سيؤ ثر عليه في المستقبل

مشكور على هذا الموضوع

 

 

إحساس وتر غير متصل   رد مع اقتباس