المرأة هي كهف الأمان للرجل حين تعصف به رياح الزمن وذلك من قوله تعالى (لتسكنوا إليها)
هذا غير حنان الأم الذي لايمكن تخيل أم من دونه وعطف الأخت والخالة والعمة..............
والرجل هو قالب أسرار المرأة والجدار الذي يحميها من غدر الزمان ..... والكلام يطول
لو انقرضت المرأة ( البنات ) مارايح تفلس الاتصالات و و و و و و و و و
حتى أحنا يالشباب ( الرجال) بنففففللللللللللللللسسس!!!
لانه مارايح نعرف وين نحط افلوووووووووسنا!!
ترى الموضوع ياأخت عاشقة الصمت حلووووووو بس لو يناقش بشكل جدي