عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2007, 11:02 PM   رقم المشاركة : 18
شهرزاد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية شهرزاد
 







افتراضي مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)

يعطيك العافيه حبابه على نقل الموضوع..

أسما الله علينا لو أنقرضنا كيف راح تسير

أمور هاالدنيا..

تحياتي القلبيه..

شهرزاد

 

 

 توقيع شهرزاد :
\\\

,
,
أمَـات الحُب عشـاقاً وحَبك أنت أحَياني ..
ولو خُيرتٌ في وطنٍ لقَلتٌ هَواكَ أوطَانَي ..

,
,

\\\
شهرزاد غير متصل   رد مع اقتباس