" المميز"
و
"أسوار البقيع"
مشكورين على التعازي و أن شاء الله أرده لكم في الأفراح و التعازي .
"احد اشبال منتظرون"
شكرا على المرور و تسلم
أما أخوي الشاب الظريف ومشكور على الروح المرحه
و كل علم و أنت بخير
و عسى السنة الجديده تكون عليكم كلها فرح و سعاده
و كل عام و أنتم بخير
أختكم.