عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2007, 06:13 PM   رقم المشاركة : 41
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي مشاركة: لا يفوتك " دردشه في الحال "

" المميز"
و
"أسوار البقيع"
مشكورين على التعازي و أن شاء الله أرده لكم في الأفراح و التعازي .
"احد اشبال منتظرون"
شكرا على المرور و تسلم
أما أخوي الشاب الظريف ومشكور على الروح المرحه
و كل علم و أنت بخير
و عسى السنة الجديده تكون عليكم كلها فرح و سعاده
و كل عام و أنتم بخير
أختكم.

 

 

نوف نواف غير متصل