أخي العزيز "مخلص"الرجيم مضرٌ للجسم سوا ء كان الجسم قوياً أوضعيفاً لأنة خروج عن الحد المعتاد في الأكل . إلا إذا كان أخذ طريقة معينة للرجيم وهي مراجعة الطبيب . ولك الشكر على المرور