الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-2007, 10:56 AM   رقم المشاركة : 10
الغزااال
Banned
 
الصورة الرمزية الغزااال
 







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

أخي العزيز "مخلص"الرجيم مضرٌ للجسم سوا ء

كان الجسم قوياً أوضعيفاً لأنة خروج عن الحد

المعتاد في الأكل .

إلا إذا كان أخذ طريقة معينة للرجيم وهي مراجعة

الطبيب .

ولك الشكر على المرور

 

 

 توقيع الغزااال :
مشاركة: عندي ....سؤال؟
الغزااال غير متصل   رد مع اقتباس