الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2007, 08:56 AM   رقم المشاركة : 8
الغزااال
Banned
 
الصورة الرمزية الغزااال
 







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


طرفboy

كلام رائع وما زاد روعتة النصائح الأخوية
الصادرة من قلب صادقٍ......





نسيم الولاية

نسمة واحدة أتحفتنا بمعلومات وافية وصحية قيمة
فلا حرمنا من باقي النسمات الزكية.الولائية.........




دموع المحبة

تشكر على هذة الدموع التي أقتبست لنا الكلام
النقي الخالص..من عدسة الحق



" اللهم أرزقنا الصحة والعافية ياكريم"

 

 

 توقيع الغزااال :
مشاركة: عندي ....سؤال؟
الغزااال غير متصل   رد مع اقتباس