الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2007, 08:34 AM   رقم المشاركة : 7
الغزااال
Banned
 
الصورة الرمزية الغزااال
 







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

علي مع الحق

إطلالتك رائعة والأجمل ردك على هذا الموضوع
الأكل الصحي الذي كان يسير علية الأئمة عليهم السلام
هو " أن تأكل وأنت تشتهي وتقوم من الأكل وأنت تشتهي"



جـــوري

عطر الليل جميل والأجمل ما أتحفتنا به الرائحة من معلومات
وافية وصحية.........................
وسأخبر هذا الشاب بما قد سيحصل له في الكبرإن تمادى
في هذا الرجيم أكثر...............

وإن شاء الله مافي ندم.

 

 

 توقيع الغزااال :
مشاركة: عندي ....سؤال؟

التعديل الأخير تم بواسطة أمل الغد ; 19-01-2007 الساعة 11:59 PM.
الغزااال غير متصل   رد مع اقتباس