الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2007, 07:31 PM   رقم المشاركة : 4
طرفboy
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزيادة كالنقصان

اعني زيادة الوزن مرض يجب (يفضل) علاجه بتخفيف الوزن

وكذلك نقصان الوزن مرض يجب علاجه

بالنسبة للسؤال
يعتمد على الشخص فان كان ذو وزن زائد فالرجيم الصحي هو الحل (من قبل اخصائي تغذية - لا افتي فيه)

وكذلك يجب عدم اغفال جانب الرياضة والتمارين بعتقادي اهم من تحديد الاكل فقط

والسلام

 

 

 توقيع طرفboy :
كفى بالموت واعظاً
مشاركة: عندي ....سؤال؟
طرفboy غير متصل   رد مع اقتباس