الموضوع: عندي ....سؤال؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2007, 12:40 PM   رقم المشاركة : 2
علي مع الحق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية علي مع الحق
 







افتراضي مشاركة: عندي ....سؤال؟

أنا برأي بأن الرجيم لايأثر عليهة

وأصلاً هذا لايعتبر رجيم هذا هو الصحه بذاتها

فالإمام علي عليه السلام كان يأكل من الطعام ما لا يشبعه ولا يأكل إلا عندما يشتد به الجوع

وهو عاش بصحه ممتازه ( سلام الله عليه)

 

 

علي مع الحق غير متصل   رد مع اقتباس