أنا برأي بأن الرجيم لايأثر عليهة وأصلاً هذا لايعتبر رجيم هذا هو الصحه بذاتها فالإمام علي عليه السلام كان يأكل من الطعام ما لا يشبعه ولا يأكل إلا عندما يشتد به الجوع وهو عاش بصحه ممتازه ( سلام الله عليه)