حزين الحياة ...
اولا الموضوع جميل جدا وراقي لتو وجدته حينما عدت صفحة للوراء ..
احب ان احكي قصتي ومشواري مع النت...
بالنسبة لي النت هو نقطة وتحول واضح في حياتي ..
على سبيل المثال اقول لكن اني دخلت الدردشه اول ما دخلت عالم النت وذلك لاني اتفقت مع اخي ان يعمل لي ايميل والتقينا في غرفه خاصه من غرف الدردشة وبعدها خرجت من الدردشه بشيء ثمين فمن خلال هذا الايميل دخلت عالم المنتديات وبالذات ((منتدى الطرف)) .
ماذا بعد المنتدى وما قدر الاستفادة وما تعلمت ..
تعلمت كيف احاور..
تعلمت اكتب شعرا وان كان بسيطا لكن يكفي اني تعلمت اصوله على ايدي اساتذه وشعراء وهذي يكفيني شرف ..
تعلمت كيف احل بعض المشاكل فاستفدت من خبرة البعض في الحياة والبعض قد يكون استفاد مني ..
من خلال عملي في كتابة البحوث احتاج لبعض الصور وما افشل في الحصول عليه في محرك البحث اطلبه هنا واجد مطلبي امامي في سرعة البرق .
كونت صداقات كثير في هذا البلد الاكثر من رائع وانا اعتز بصداقة كل واحدة من اهل الطرف ..
وهذا قليل من كثير وهذه الاستفاده فقط من نافذة الطرف فقط..
وباختصار اي معلومه واي شيء نود عملة كتعليم وعلاج ودورات نجده على هذه الشبكة الضخمة ..
باختصار النت عالم لا حدود له لكن لمن يأخذ ايجابياته ويترك سلبياته ,,
وانتم يا بنات ماذا استفدتم من النت؟
تحياتي
الساهرة