عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2006, 09:42 AM   رقم المشاركة : 7
علي مع الحق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية علي مع الحق
 







افتراضي مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)

هههههههههههههههههههه

حلوه فكرتك في كتابة هالموضوع

يعني بينة مكانة المرأه في العالم


المرأه هي جمال هذا الكون لولا المرأه لما عاش الرجل


تسلم حبيبي

 

 

علي مع الحق غير متصل   رد مع اقتباس