عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2006, 05:49 AM   رقم المشاركة : 6
نجوم الملكي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نجوم الملكي
 






افتراضي مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)

صراحه مانقدر انعيش بدون بنات ولا كان صار جيل آخر يا عاشقت الصمت



مع تحيات حزين الحياه

 

 

نجوم الملكي غير متصل   رد مع اقتباس