الموضوع
:
تخيلو انقراض (البنات)
عرض مشاركة واحدة
28-12-2006, 05:49 AM
رقم المشاركة :
6
نجوم الملكي
طرفاوي نشيط جداً
مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
صراحه مانقدر انعيش بدون بنات ولا كان صار جيل آخر يا عاشقت الصمت
مع تحيات حزين الحياه
نجوم الملكي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نجوم الملكي