عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2006, 07:48 PM   رقم المشاركة : 21
حساوي وافتخر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حساوي وافتخر
 





افتراضي مشاركة: لا يفوتك " دردشه في الحال "

هلا اخوي نواف والله انا من زمان ما جيت المنتدى بس صحيح وين الشباب

 

 

 توقيع حساوي وافتخر :
مشاركة: لا يفوتك " دردشه في الحال "
حساوي وافتخر غير متصل