عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2006, 04:36 PM   رقم المشاركة : 65
abdo basha
طرفاوي مشارك





افتراضي مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

امممممممممممممممممم
نسيت اقول ان اللى بعدى شاب حليوة

 

 

 توقيع abdo basha :
تعريف كلمةمنتدى...
المنتدى هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "
من فضلك .. ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً
وتذكر دائماً كم أخذت .. فالواجب أن تعطي بالمقابل


مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
abdo basha غير متصل