الموضوع
:
توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
عرض مشاركة واحدة
31-10-2006, 04:35 PM
رقم المشاركة :
64
abdo basha
طرفاوي مشارك
مشاركة: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
ههههههه
واو دلوعة انس انتى ولا جن
عرفتى منين انى شاب
ههههههههه
ووسيم كمان اشكرك
توقيع abdo basha
:
تعريف كلمة
منتدى
...
المنتدى
هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "
من فضلك .. ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً
وتذكر دائماً كم أخذت .. فالواجب أن تعطي بالمقابل
abdo basha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات abdo basha