الموضوع: لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2003, 06:36 PM   رقم المشاركة : 8
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي

مرحباااااااا بوعبادي

شكراً على الترحيب الحار .... وانشاء الله نفيد ونستفيد

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس