الموضوع
:
لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
18-03-2003, 06:36 PM
رقم المشاركة :
8
ولائي
طرفاوي جديد
مرحباااااااا بوعبادي
شكراً على الترحيب الحار .... وانشاء الله نفيد ونستفيد
توقيع ولائي
:
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ولائي المفضل
البحث عن كل مشاركات ولائي