الموضوع: لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2003, 06:48 PM   رقم المشاركة : 6
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي

أشكركم على الترحيب

مرحباااااااا .. قيتارة
الموا ضيع الجادة تحتاج الى مناقشات واثراء من قبل الأعضاء ... وانشاء الله استمر معكم .. واخذ فكرة عن الواحات الموجودة

مرحباااااااا .. الغريب
شيء جميل ان الموجودين كأسرة واحدة ... وان شاء الله راح أشوف هذا الشيء بنفسي

مرحباااااااا وديع
انشاء الله سأكون متواصل معكم .... وأتمنى أني أقدم الإفادة للجميع


ولاااااااائي

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس