الموضوع: لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2003, 11:27 PM   رقم المشاركة : 5
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

وجودك معانا سوف تفيد وتستفيد منها فاهلا وسهلا وان انشاء الله نحضى بمشاركاتك وردودك ونستفيد بيك والله يوفقك0
تحياتي

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس