الموضوع: لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2003, 08:37 PM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

ولائي ..

أهلا بك .. ويامرحبا بك .. وحياك الله ..
في منتديات الطرف .. منتديات الجميع ..

وأتمنى أن تفيد وتستفيد ..

بإمكانك المشاركة في المنتديات ..
وأتمنى استمرارك وتواصلك معنا ..

والنصائح كثيرة .. ولكن .. مع متابعتك المستمرة
للمنتدى ومواضيعه .. سوف تكون لديك فكرة عنه ..
وبإمكانك طرح المواضيع ونوع النصيحة التي ترغبها ..
والجميع هنا كأسرة واحدة .. ستجد النصح من الجميع ..




تحياتي لك ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس