الموضوع: لا تكن بخيل ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2003, 08:25 PM   رقم المشاركة : 3
قيثارة الشوق
أديبة مبدعة
 
الصورة الرمزية قيثارة الشوق
 







افتراضي

مرحباااااا بك

أخي ولائي لا أعرف بماذا أنصحك

ولكن عليك أن تعرف بأن المنتدى يحتاج

إلى أناس جادين في طرح موضوعاتهم

حتى نفيد ونستفيد


تحيااااااااتي


أختكم / قيثارة




قديما كانت النصيحة بجمل

 

 

 توقيع قيثارة الشوق :
قيثارة الشوق غير متصل   رد مع اقتباس