الموضوع
:
رسالة إلى الحبيب
عرض مشاركة واحدة
12-03-2003, 07:52 AM
رقم المشاركة :
2
الغريب
المشـرف العــام
أسير الحب ..
محاولات جيدة ..
وأتمنى لو كانت أطول بقليل ..
في انتظار جديد كتاباتك ..
تحياتي ،،
توقيع الغريب
:
الغريب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الغريب