عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2003, 12:08 AM   رقم المشاركة : 4
همس الكلام
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية همس الكلام
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلاً بمن حلَّ علينا ضيفاً عزيزاً ، أهلاً بأختنـا العزيزة المستبدة ريم .

وأتمنى أن لا تكوني مستبدة برأيــك ، فمن استبد برأيـــه هلك ، على

أني أتمنى أن تكوني مستبدة بتسجيلكِ ومشاركتكِ في منتدانــــا فقط .

لا عليكِ يا مستبدة .. فقلوبنا دائماً تستبد بحبها للآخرين وبعشقهـــــا

للمبدعين والمتميزين . فكلي أمل أن يستبد منتدانا هذا بقلبكِ ، ويكون

قد شغفكِ حباً وهياما .

 

 

 توقيع همس الكلام :
همس الكلام غير متصل   رد مع اقتباس