السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتك .. طلب .. ( يابو عبادي ) .
لا تردني !
أبقاك تعملي توقيع حلو وأبقاك تشرحلي الطريقة بالتفصيل الممل مع التوقيع وتكتب في التوقيع : أسير الحب فوق في الزاوية اليمنة وتكتب تحت في الزاوية اليسرة :أبونواف .
وأنا عملت ولكن ما عرفت . وإذا أردة أن تراه إذهب إلى منتدى الكمبيوتر والأنترنت - موسوعة زيزو للصور وإذهب إلى المرفقات . ترى التوقيع .
تحياتي :
أسير الحب