الموضوع: مشكلة
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2003, 01:39 AM   رقم المشاركة : 1
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي مشكلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتك .. طلب .. ( يابو عبادي ) .
لا تردني !
أبقاك تعملي توقيع حلو وأبقاك تشرحلي الطريقة بالتفصيل الممل مع التوقيع وتكتب في التوقيع : أسير الحب فوق في الزاوية اليمنة وتكتب تحت في الزاوية اليسرة :أبونواف .
وأنا عملت ولكن ما عرفت . وإذا أردة أن تراه إذهب إلى منتدى الكمبيوتر والأنترنت - موسوعة زيزو للصور وإذهب إلى المرفقات . ترى التوقيع .
تحياتي :
أسير الحب

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس