الموضوع
:
ماهو نكنيمك في الماسنجر...
عرض مشاركة واحدة
31-08-2006, 03:37 AM
رقم المشاركة :
12
دلوعة القمر
طرفاوي نشيط جداً
مشاركة: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
نك نيمي الحاااالي
"
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ... ولكن من يبصر جفونك يعشق
"
دلوعة القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات دلوعة القمر