عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2006, 03:37 AM   رقم المشاركة : 12
دلوعة القمر
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي مشاركة: ماهو نكنيمك في الماسنجر...


نك نيمي الحاااالي

" وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ... ولكن من يبصر جفونك يعشق "

 

 

دلوعة القمر غير متصل