عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2006, 07:06 AM   رقم المشاركة : 5
اخر العنقود
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية اخر العنقود
 







افتراضي مشاركة: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

انا رجف قلبي من غلاهم وحلف مايعشق سواهم وينا ساسي وناسي ماتت الضحكة بلاهم

مشكور على الموضوع

تحيات
اختكم الصغيرونة
اخر العنقود

 

 

 توقيع اخر العنقود :
مشاركة: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
الشكر الجزيل لأحلى إحساس ورد
اخر العنقود غير متصل