عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2006, 01:14 AM   رقم المشاركة : 2
تاج الملوك
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية تاج الملوك
 






افتراضي مشاركة: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

عندي ثلاث ايميلات يعني ثلاث نك نيمات

اي واحد تبي منهم

يلا بعطيك نك نيمي ايميلي الثاني

قالوا : تحبه ؟؟قلت :ساكن فؤادي قالوا : يحبك ؟؟ قلت :هذا سؤالي

 

 

 توقيع تاج الملوك :


ˉ النعيم اُمي , وَعينَ اُمي , وَقُبلة اُمي ♡*
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * ِ
تاج الملوك غير متصل