اخي في الله ((حامل المسك))
الف شكر لك على طرح هذا الموضوع القيم والذي تدعوا فيه الى مناقشة حالنا هذه الايام
سوف اقول لكم هذه القصة التي حدثت معي واتمنى ان تنالوا منها العضه والعبره
مره في واحد من الشباب اخذ موبايلي واعطاه شخص ثاني من دون علمي
ولم قلت له ليش سويت
قال لي انشا الله كم يوم وارجع لك الجوال
واللحين لي شهرين وانا اطارد معاه ولا انا شايف شي
وربي صرت كاني اطر منه
مره امسكر في وجهي ومره ما ادري وش يقول واذا رحت له البيت يقلون لي مش موجود
ياربي الجوال انا اعتقد انه راح
والسبب لاني طيب والطيب ماكول حقه
انصحكم اي واحد من مثل هؤلاء ما يفيد معهم الا العنف
سالمون