عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2006, 04:45 PM   رقم المشاركة : 6
كونان
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي مشاركة: خدمة موجود مالها وما عليها

اخي في الله ((حامل المسك))
الف شكر لك على طرح هذا الموضوع القيم والذي تدعوا فيه الى مناقشة حالنا هذه الايام

سوف اقول لكم هذه القصة التي حدثت معي واتمنى ان تنالوا منها العضه والعبره

مره في واحد من الشباب اخذ موبايلي واعطاه شخص ثاني من دون علمي
ولم قلت له ليش سويت
قال لي انشا الله كم يوم وارجع لك الجوال
واللحين لي شهرين وانا اطارد معاه ولا انا شايف شي
وربي صرت كاني اطر منه
مره امسكر في وجهي ومره ما ادري وش يقول واذا رحت له البيت يقلون لي مش موجود

ياربي الجوال انا اعتقد انه راح
والسبب لاني طيب والطيب ماكول حقه

انصحكم اي واحد من مثل هؤلاء ما يفيد معهم الا العنف
سالمون

 

 

 توقيع كونان :
رأيت دموع في هذه الحياة , ورأيت ابتسامات فيها , ورأيت قلوب مليئة بالحب الصادق , ونفوس كبيرة اعتلت النفوس الصغيرة , وتخطتها , ورأيت القلوب الضعيفة وما فيها , وسمعت الناس يتكلمون عن الحب وما هو , ورأيت أناس يبحثون عن الحب ولم يجدوه , ورأيت اناس وجدوا الحب وضيعوه , ورأيت الإنسان البسيط القانع بما لديه
يقول ابن الرومي
رئيت الدهر يرفع كل وغد *****ويخفض كل ذي شيم شريفه
كمثل البحر يغرق فيه درً****** ولا ينفط تطفوا فيه جيفه
او الميزان يخفض كل وافً ****** ويرفع كل ذي زنة خفيفه
كونان غير متصل   رد مع اقتباس