عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2006, 02:41 PM   رقم المشاركة : 5
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي مشاركة: خدمة موجود مالها وما عليها

بالعكس انا استفدة كثير من هذه الخدمة

فعندما أذهب الى مكان لا يوجد به تغطية أعلم بمن اتصل بي وهذا شيءجميل

ولكن هذه الخدمة اذا انقطع الجوال تذهب هذه الخدمة للمعلومية فقط


تحياتي...........

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس