عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2006, 05:06 PM   رقم المشاركة : 13
ANGEL
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ANGEL
 






مشاركة: المتراهقون ........في أعراسنا وحتفالاتنا ...

اقتباس
فوالله هذا شيء مخزي , وقبيح

لا أظن بأن قيام بعض الآباء بالرقص المحترم أمام رجال مثلهم أمراً قبيحاً مخزياً ،،
فما قاموا به لايعد أكثر من تعبير عن فرحتهم بزفاف أبنائهم الأعزاء

وإذا كان هناك إشكال شرعي على هذا الفعل فلتأتنا بنصه ومصدره..

حسناً ،، لست أقول هذا لأني أشجع مثل هذا الفعل ولكني لا أرى داعياً لأن تقدحوا في شخصية هؤلاء الآباء الفرحين فقط لمجرد رقصهم أو تلويحهم بـ بشوتهم

--------------------------------------------------------------

اقتباس
كل ماأريد الوصول أليه هو , مواجهة قيام بعض شيابنا ( هداهم الله ) بالرقص والتطامر والحركات السخيفة , على مسرح الحفل , وامام المجتمع ككل

أعزائي ،، مارأيكم بقيام أحد الآباء مع عدد من أبنائه (على الرغم من عدم موافقة أهل المعرس) بمرافقة ابنتهم العروس إلى داخل صالة الحفل ...
الوالد خرج فور وصول ابنته على المسرح ،، ولكن مالذي حدث بعدها على المسرح ؟؟؟

قام هؤلاء الشباب مع عدد من النساء بالرقص الجماعي على المسرح وأمام جمهور من النساء

وكأننا في ملهى ليلي


بالله عليكم أي الفعلين هو

اقتباس
( الطيش ) و ( الهستره ) و ( اللامبالاة ) بحرمة المكان والمتواجدين فيه

حدث هذا ليلة الجمعه ،، نفس ليلة المهرجان
-------------------------------------------------

الأخ حامل المسك
اقتباس
لقد صعدت الى المسرح لايقاف تلك المهزلة وعندما رأوني توقفوا والا لكان لي كلام اخر

أولئك الشيبه قاموا بالرقص في أماكنهم ثم صعدوا إلى المسرح برضا من رئيس الإحتفال ونزلوا بكلمة من رئيس الإحتفال ،، هذا ماشهدته بنفسي ،، فهل كنت أنت رئيس الإحتفال ؟؟؟

اقتباس
سأعود ان تمكنت من جمع اوراقي

أخي حامل المسك ،،
أتمنى أن تتمكن من جمع أوراقك التي أعتقد أنها ذهبت مع الريح



تحياتي للجميع

 

 

 توقيع ANGEL :
مشاركة: المتراهقون ........في أعراسنا وحتفالاتنا ...
ANGEL غير متصل