الموضوع
:
أعضاء لا أريدهم في منتديات الطرف.... وجهة نظر
عرض مشاركة واحدة
15-01-2006, 09:28 AM
رقم المشاركة :
5
AL-NAQEEB
مشرف سابق
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
يا الغريب الي كلتب الموضوع عذب المعاني مو عذب الكلام
ومشكور
ياأخي شيبوب
أعتقد بأن أسمه غريب الدار
وليس الغريب جوزيت ألف خير
,
,
وتم التصحيح
وأتمنى من الكل منا أن يتأكد من العبارات
قبل أن يعتمد الرد
وفق الله الجميع
توقيع AL-NAQEEB
:
,
,
.
مدونتي تفضل بزيارتها
AL-NAQEEB
.
AL-NAQEEB
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع AL-NAQEEB المفضل
البحث عن كل مشاركات AL-NAQEEB