عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2014, 01:24 PM   رقم المشاركة : 8
ناقد
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ناقد
 







افتراضي رد: فيلم ناشفه .. يُلطف أجواء الأحساء

ما شاء الله ..

الملاحظ في الآونة الاخيرة ، الكثير من الأفلام ذات الصناعة الاحسائية ..

فلدينا أقلام و شباب و طاقات هائلة .. تحتاج للدعم و التطور ليس الا .

فكرة الفلم جميلة ،

لقد عرض الفلم ، بعض من اثار البخل . فمنها ، فساد أخلاق الابن ، و ضياع مستقبله ، و ارتكابه لجريمة قتل

و كذلك ، اصبح الشخص منبوذ في وسط المجتمع .


فالفيلم من حيث الفكرة و كتابة السيناريو يعتبر رائع ، اما ما ينقصهم هو جودة التصوير و الإخراج و هذا ما ينقص شباب الأحساء

فنصيحتي لهم ، اللجوء الى المؤسسات الفنية التي لها باع في هذا الفن

فلا نريد ان تذهب هذه الأقلام و الطاقات هباءا منثورا ...



تحياتي لك عزيزي سر تكويني ... على هذا النقل

 

 

 توقيع ناقد :
رد: فيلم ناشفه .. يُلطف أجواء الأحساء
رد: فيلم ناشفه .. يُلطف أجواء الأحساء





والله الموفق
ناقد غير متصل   رد مع اقتباس