ما شاء الله ..
الملاحظ في الآونة الاخيرة ، الكثير من الأفلام ذات الصناعة الاحسائية ..
فلدينا أقلام و شباب و طاقات هائلة .. تحتاج للدعم و التطور ليس الا .
فكرة الفلم جميلة ،
لقد عرض الفلم ، بعض من اثار البخل . فمنها ، فساد أخلاق الابن ، و ضياع مستقبله ، و ارتكابه لجريمة قتل
و كذلك ، اصبح الشخص منبوذ في وسط المجتمع .
فالفيلم من حيث الفكرة و كتابة السيناريو يعتبر رائع ، اما ما ينقصهم هو جودة التصوير و الإخراج و هذا ما ينقص شباب الأحساء
فنصيحتي لهم ، اللجوء الى المؤسسات الفنية التي لها باع في هذا الفن
فلا نريد ان تذهب هذه الأقلام و الطاقات هباءا منثورا ...
تحياتي لك عزيزي سر تكويني ... على هذا النقل