 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو علي |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
الأخ سر تكويني ..
يعطيك ألف عافية حبيبي على هذا العمل والنقل الرائع الجميل .
تم مشاهدة المقطع جميل وفيه مايذكرك بماضي الأحساء الطيبة .
المتأصلة على سجيتهم ونيتهم وبدون تصنع حتما واكيدا حتى .
وذكرني بأيام النخيل عندما كنت صغير السن وأذهب الى النخيل .
لاتحرمنا من جديدك بعد قلبي .
تقبلوا جميعا تحيااااااااااااااااااااااتي .
أ خ و ك م أ ب و ع ل ي .
|
|
 |
|
 |
|
صباح الخير أخوي العزيز بوعلي ..
الله يعافيك ويسلمك ..
أبشر ان شاء الله .. وجميل انه نال اعجابكم ..
ان شاء الله دوما ً نكون عند حسن الظن ..
تحياتي