عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2014, 08:54 AM   رقم المشاركة : 7
سر تكويني
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية سر تكويني
 






افتراضي رد: فيلم ناشفه .. يُلطف أجواء الأحساء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو علي
الأخ سر تكويني ..
يعطيك ألف عافية حبيبي على هذا العمل والنقل الرائع الجميل .
تم مشاهدة المقطع جميل وفيه مايذكرك بماضي الأحساء الطيبة .
المتأصلة على سجيتهم ونيتهم وبدون تصنع حتما واكيدا حتى .
وذكرني بأيام النخيل عندما كنت صغير السن وأذهب الى النخيل .
لاتحرمنا من جديدك بعد قلبي .
تقبلوا جميعا تحيااااااااااااااااااااااتي .
أ خ و ك م أ ب و ع ل ي .

صباح الخير أخوي العزيز بوعلي ..

الله يعافيك ويسلمك ..

أبشر ان شاء الله .. وجميل انه نال اعجابكم ..

ان شاء الله دوما ً نكون عند حسن الظن ..

تحياتي

 

 

سر تكويني غير متصل   رد مع اقتباس