عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2014, 11:00 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الحنين
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية قلب الحنين
 






افتراضي رد: فيلم ناشفه .. يُلطف أجواء الأحساء

سرتكويني .


ماشاء الله أبداع في التمثيل
الله يعطيكم العافيه أن شاء الله
الله يطرح البركه في شبابنا ويحفظهم من كل مكروة
بنتظار المزيد بشوق لمثل هذه المشاهد
موفقين لكل خير


لكم من صميم قلب الحنين دوام التوفيق
ودمتم بحفظ الله .

 

 

 توقيع قلب الحنين :

التعديل الأخير تم بواسطة قلب الحنين ; 07-09-2014 الساعة 11:10 AM.
قلب الحنين غير متصل   رد مع اقتباس