عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : 6
زهرة الأوركيد
مشرفة واحة الطفل
 
الصورة الرمزية زهرة الأوركيد
 







افتراضي رد: هل طفلك ينام في الصف ؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
لابد للطفل أن يأخذ قسطاً كافياً من النوم خصوصاً في الليل

فالنوم المبكر يساعد الطفل على الاستيقاظ المبكر

أيضاً سيكون نشيطاً في المدرسة لأنه أخذ قسطاً كافياً

بالنسبة للقيلولة فينبغي أن تكون قصيرة مثل نصف ساعة أو ساعة كحد أقصى

حتى لا يسهر في الليل وبالتالي يتأخر في النوم

الله يعطيكِ العافية على هذا الموضوع






وفق الله الجميع



بالفعل اخي الغريب اهم شي للطفل ان ينال في الليل قسطا كافيا من النوم

والقيلوله يحتاجها لكن تكون مده قصيره

الف شكرلحضورك الراقي

تحياتي الخالصه

 

 

 توقيع زهرة الأوركيد :
زهرة الأوركيد غير متصل