عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2013, 10:20 AM   رقم المشاركة : 3
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: ياسلطــــان البشـــــر..~

متباركين بهذه المناسبه العظيمه



قصيدة رائعه

الله يعطيكِ العافيه على ماطرحتيه


دمتِ بخير

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس