الموضوع
:
ياسلطــــان البشـــــر..~
عرض مشاركة واحدة
19-09-2013, 10:20 AM
رقم المشاركة :
3
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
رد: ياسلطــــان البشـــــر..~
متباركين بهذه المناسبه العظيمه
قصيدة رائعه
الله يعطيكِ العافيه على ماطرحتيه
دمتِ بخير
توقيع همس المشاعر
:
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن
[
يكْسسرني
]
همس المشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همس المشاعر