عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2013, 08:47 AM   رقم المشاركة : 5
سر تكويني
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية سر تكويني
 






افتراضي رد: فلم - عفوا سيدي الوالد .. لايفوتكم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس
على الرغم أن فكرة الفيلم مستهلكة و مو جديدة بس يبقى فيلم جميل

والنص والتمثيل أضافوا للفيلم جمال وجمال

( اللهجة الحساوية البحتة .. وما أدراك )


الله يعطيكم العافية


حياك الله أختي الكريمة

هي الفكرة مثل ماتفضلتي لكن حبينا نظهرها بشكل مختلف ونحارب هالعاده الشنيعه والظلم الغير مبرر ..

والحسا حساك .. لو الزمن نساك

تحياتنا

 

 

سر تكويني غير متصل   رد مع اقتباس