الموضوع
:
فلم - عفوا سيدي الوالد .. لايفوتكم
عرض مشاركة واحدة
18-08-2013, 08:47 AM
رقم المشاركة :
5
سر تكويني
طرفاوي جديد
رد: فلم - عفوا سيدي الوالد .. لايفوتكم
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس
على الرغم أن فكرة الفيلم مستهلكة و مو جديدة بس يبقى فيلم جميل
والنص والتمثيل أضافوا للفيلم جمال وجمال
( اللهجة الحساوية البحتة .. وما أدراك )
الله يعطيكم العافية
حياك الله أختي الكريمة
هي الفكرة مثل ماتفضلتي لكن حبينا نظهرها بشكل مختلف ونحارب هالعاده الشنيعه والظلم الغير مبرر ..
والحسا حساك .. لو الزمن نساك
تحياتنا
سر تكويني
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سر تكويني