عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2013, 08:45 AM   رقم المشاركة : 4
سر تكويني
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية سر تكويني
 






افتراضي رد: فلم - عفوا سيدي الوالد .. لايفوتكم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح جاي
هههههههههههههههههههههه

والله فلــــه هالفلم

خصوصا بوخليفه

هههههههههههههههههه


ومن هادف التفرقة بين الزوجات حرام والله

إبداع ياشباب




حياك الله عزيزي رايح جاي ..

اهم شيء أنك انبسطت ووصلت الفكرة المطلوبه بقالب خفيف


عساها دوم يارب .

تحياتنا

 

 

سر تكويني غير متصل   رد مع اقتباس