على الرغم أن فكرة الفيلم مستهلكة و مو جديدة بس يبقى فيلم جميل والنص والتمثيل أضافوا للفيلم جمال وجمال ( اللهجة الحساوية البحتة .. وما أدراك ) الله يعطيكم العافية