عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2013, 09:57 AM   رقم المشاركة : 3
ناقد
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ناقد
 







افتراضي رد: حزنتُ كثيراً ... من قلمي المتواضع .

اهلا بك أخي الغريب .. ,

تم ارسال التكملة إلى المشرف , وبانتظار الرد منه ..


شكرا على مرورك .. ,

 

 

 توقيع ناقد :
رد: حزنتُ كثيراً ... من قلمي المتواضع .
رد: حزنتُ كثيراً ... من قلمي المتواضع .





والله الموفق
ناقد غير متصل   رد مع اقتباس