عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2013, 03:28 PM   رقم المشاركة : 4043
فلسفة الإنتظار
طرفاوي جديد







افتراضي رد: حكمة اليوم** شاركو معانا ولو بكلمتين

سعادتك ليست مسؤولية أحد ، ولن يأتوا لك بها مسرعين عندما يشتد
حزنك ..
اصنعها بنفسك وإلا مُت حزناً لوحدك .

 

 

 توقيع فلسفة الإنتظار :
.
.
.

أحياناً نُفضل الأبتعاد لرتابة الحياة .، وأحياناً أخرى لأننا
نُعاني الخيبات ممن نُحب .،!

فلسفة الإنتظار غير متصل   رد مع اقتباس